• لا يوجد اي محتوى لهذا القسم
  • خدمة البريد الالكتروني
    المقالات الجديدة

    5 لاعبين يستعدون للرحيل عن الأهلي في «الميركاتو الشتوي»

    5 لاعبين يستعدون للرحيل عن الأهلي في «الميركاتو الشتوي»
    5 لاعبين يستعدون للرحيل عن الأهلي في «الميركاتو الشتوي»

    تقترب فترة الانتقالات الشتوية، وسط تفكير مجموعة من اللاعبين داخل فريق الكرة بالنادي الأهلي، في الرحيل؛ هروبًا من التهميش وبحثًا عن فرصة للمشاركة بالأندية الأخرى، أو من أجل خوض تجربة جديدة خارجية.

    ونسلط الضوء في هذا التقرير، على أبرز 5 لاعبين يستعدون في الرحيل عن «القلعة الحمراء» خلال «الميركاتو الشتوي».

    عبدالله الشامي

    انضم المدافع السوري عبدالله الشامي، إلى صفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، في صفقة انتقال حر، إلا انه تفاجأ بالتهميش بشكل كامل من قبل الجهاز الفني، بقيادة حسام البدري.

    على الرغم من وجود الفرصة أمام اللاعب السوري، في الفترة الأخيرة، وتحديدا بعد إصابة الثنائي سعد سمير ورامي ربيعة، وحتى محمد نجيب، إلا أن الجهاز الفني وظّف لاعبا آخر في غير مركزه الأساسي، أيمن أشرف، لتعويض الغيابات بدلًا من الشامي، ليتأكد الوافد الجديد من عدم الحصول على الفرصة داخل الأهلي.

    عمرو بركات

    عمرو بركات كان أحد نجوم مصر المقاصة في الموسم الماضي، وقدم مستوى رائعا ليسهم بشكل كبير في قيادة فريقه لمركز تاريخي في الدوري، باحتلال الوصافة.

    انتقل بركات خلال صيف 2016، للاحتراف في نادي ليرس البلجيكي، إلا أن تجربته لم تؤتِ بثمارها، فقرر العودة للانضمام للأهلي، في الشتاء، ولكنه لاقى مصير عبدالله الشامي نفسه.

    وعلى الرغم من تألق بركات في البطولة العربية، في الصيف الماضي، والظهور بمستوى لافت في البطولة الودية التي أقيمت بالإسكندرية، إلا أنه لم يجد الفرصة للمشاركة في مباريات رسمية تحت قيادة البدري، ليستقر على طلب الرحيل، رغبًا في إيجاد فرصة المشاركة.

    ميدو جابر

    لاعب مصر المقاصة السابق أيضًا، أصبح الموسم الحالي، مبتعدًا بشكل كبير عن المشاركة، على الرغم من حصوله على بعض الدقائق في مباريات الموسم الماضي، إلا أن اللاعب تفاجأ باستبعاده بشكل مستمر خلال الموسم الحالي، ليطلب الرحيل وسط وجود اهتمامات بالحصول على خدمات، خلال الانتقالات الشتوية.

    مؤمن زكريا

    صانع ألعاب الأهلي، لا يزال يبحث عن فرصة للاحتراف الخليجي، لخوض تجربة جديدة خارج «القلعة الحمراء»، منذ العام الماضي، حصل أخيرًا على الضوء الأخضر للرحيل من قبل حسام البدري، ليستعد للرحيل إلى الدوري السعودي أو الإماراتي.

    وأكد زكريا استعداده للرحيل خلال الانتقالات الشتوية، من خلال احتفاله بالهدف الذي سجله، أمس السبت، في مرمى أتلتيكو مدريد، في المباراة الودية التي أقيمت بالإسكندرية، عندما وجه تحية الوداع للجماهير.

    عماد متعب

    مهاجم النادي الأهلي، يقترب من نفس خطوة زميله مؤمن زكريا، إلا أن سعيه يأتي رغبة في الحصول على فرصة للمشاركة، وإثبات أنه لا يزال قادرًا على العطاء داخل المستطيل الأخضر؛ إذ يعاني اللاعب، منذ تولي حسام البدري، الإدارة الفنية، من تهميش كامل، واستبعاد من المباريات، حتى في الوقت الذي لا يوجد به مهاجم على دكة البدلاء.

    المصدر :رصد
    2018-01-01 20:35:22